رأيك يهمنا لتطوير "منشورات قانونية"

في نوفمبر ٢٠١٧، أطلقت وحدة أبحاث القانون والمجتمع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أرشيفها القانوني الرقمي "منشورات قانونية" كخدمة مجانية لمجتمع الباحثين في حقول القانون والعلوم الاجتماعية، بهدف ترسيخ ثقافة نشر المعلومة القانونية وإتاحتها مجاناً للجمهور من مختلف التخصصات والاهتمامات.

ومنذ إطلاقه، سعت وحدة أبحاث القانون والمجتمع إلى تطوير أرشيف "منشورات قانونية" بإضافة وثائق نوعية لإثراء محتوى الموقع، وإدخال أدوات بحثية جديدة وتصنيفات نوعية للوثائق بهدف تسهيل الوصول للمعلومة القانونية، وكذلك إضافة أقسام جديدة داخل الموقع لتقديم أفضل خدمة لمستخدمي الموقع.

لذا، ندعو جمهور الوحدة مساعدتنا في التعرف على آرائهم ومقترحاتهم فيما يتعلق بتطوير الخدمة على موقع "منشورات قانونية" بالإجابة على الأسئلة الواردة في هذا الاستبيان المُرفق أدناه بالضغط على المربعات المقابلة للإجابات المناسبة، علماً بأنه يمكن اختيار أكثر من خيار في الإجابة على بعض الأسئلة، ولا تستغرق الإجابة على الأسئلة أكثر من 3 دقايق.

رابط الاستبيان:
https://bit.ly/2VjW9kK

وفي حالة وجود أي استفسارات تخص الاستبيان أو أنشطة وحدة أبحاث القانون والمجتمع، برجاء ارسال أسئلتكم على صفحة الوحدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" https://www.facebook.com/AUC.LSRU/ وسنرد عليها.

وتدعو "منشورات قانونية" المحامين والعاملين بالمجال الحقوقي لتزويدها بالأحكام الصادرة في القضايا المختلفة التي عملوا عليها، لإتاحة أكبر قدر ممكن من التطبيقات القضائية للمحامين والباحثين وعموم الفائدة، مع ضمان الخصوصية وإخفاء البيانات الشخصية

في حالة رغبتك في التعاون معنا يمكنك التواصل معنا عبر صفحة "فيسبوك" المذكورة سلفا، أو البريد الإلكتروني: lsr@aucegypt.edu أو lsrugareeda@gmail.com